Advertisement

الباتروس موديرنا / رويال ألباتروس مودرنا شرم الشيخ خيار رائع للمسافرين إلى خليج نبق، حيث يوفر جو مناسب للأسر بالإضافة إلى العديد من سبل الراحة لكي تنعم بإقامة مميزة.

الباتروس موديرنا / رويال ألباتروس مودرنا شرم الشيخ خيار رائع للمسافرين إلى خليج نبق، حيث يوفر جو مناسب للأسر بالإضافة إلى العديد من سبل الراحة لكي تنعم بإقامة مميزة.. الإقامة في منشأة، منشأة تتّسم بتصنيف 4.5 نجوم، تضعك على بُعد ١٤٫٤ كم من ميدان أس أو آتش. يضم فندق رويال الباتروس موديرنا حمام سباحة خارجياً وحوض جاكوزي يطلان على شواطئ خليج نبق الذهبية. للاسترخاء يمكن للضيوف الاستلقاء على أحد الكراسي المريحة المتوفرة بجانب المسبح والاستمتاع بمشروب بارد تحت. المكان يمتلك البار مع بلياردو والشرفة. تتضمن وسائل العلاج الموجودة في الفندق حمام البخار التركي والحمام.

جيد جداً (8.2 / 10) اجمالى التعليقات 420. يضم فندق رويال الباتروس موديرنا حمام سباحة خارجياً وحوض جاكوزي يطلان على شواطئ خليج نبق الذهبية. مطار شرم الشيخ الدولي يمكن الوصول اليه خلال 15 دقائق بالسيارة. للاسترخاء يمكن للضيوف الاستلقاء على أحد الكراسي المريحة المتوفرة بجانب المسبح والاستمتاع بمشروب بارد تحت. المكان يمتلك البار مع بلياردو والشرفة.

رويال الباتروس موديرنا - شرم الشيخ 5 نجوم
رويال الباتروس موديرنا - شرم الشيخ 5 نجوم from www.hotel4booking.com
يوفر فندق رويال ألباتروس مودرنا شرم الشيخ لضيوفه الكرام النادي الرياضي ومركز اللياقة البدنية مجاناً. المكان يمتلك البار مع بلياردو والشرفة. More images for الباتروس موديرنا » غرف النزلاء توفر سبل راحة مثل تليفزيون بشاشة مسطحة وتكييف هواء وثلاجة كما يستطيع النزلاء الاتصال بالإنترنت من خلال خدمة. الإقامة في منشأة، منشأة تتّسم بتصنيف 4.5 نجوم، تضعك على بُعد ١٤٫٤ كم من ميدان أس أو آتش. للاسترخاء يمكن للضيوف الاستلقاء على أحد الكراسي المريحة المتوفرة بجانب المسبح والاستمتاع بمشروب بارد تحت. يضم فندق رويال الباتروس موديرنا حمام سباحة خارجياً وحوض جاكوزي يطلان على شواطئ خليج نبق الذهبية. موقع ممتاز — تقييمه 9.2/10!

كما تتميز الغرف بحمام خاص مع مرافق دش عصرية.

يوفر الفندق مواقف خاصة ومجانية للسيارات.يحظى النزلاء في الفندق بغرف مشرقة عصرية ذات مناطق مخصصة. المكان يمتلك البار مع بلياردو والشرفة. كما تتميز الغرف بحمام خاص مع مرافق دش عصرية. موقع ممتاز — تقييمه 9.2/10! الإقامة في منشأة، منشأة تتّسم بتصنيف 4.5 نجوم، تضعك على بُعد ١٤٫٤ كم من ميدان أس أو آتش. يضم فندق رويال الباتروس موديرنا حمام سباحة خارجياً وحوض جاكوزي يطلان على شواطئ خليج نبق الذهبية. يوفر فندق رويال ألباتروس مودرنا شرم الشيخ لضيوفه الكرام النادي الرياضي ومركز اللياقة البدنية مجاناً. جيد جداً (8.2 / 10) اجمالى التعليقات 420. غرف النزلاء توفر سبل راحة مثل تليفزيون بشاشة مسطحة وتكييف هواء وثلاجة كما يستطيع النزلاء الاتصال بالإنترنت من خلال خدمة. More images for الباتروس موديرنا » رويال ألباتروس مودرنا شرم الشيخ خيار رائع للمسافرين إلى خليج نبق، حيث يوفر جو مناسب للأسر بالإضافة إلى العديد من سبل الراحة لكي تنعم بإقامة مميزة. للاسترخاء يمكن للضيوف الاستلقاء على أحد الكراسي المريحة المتوفرة بجانب المسبح والاستمتاع بمشروب بارد تحت. تتضمن وسائل العلاج الموجودة في الفندق حمام البخار التركي والحمام.

للاسترخاء يمكن للضيوف الاستلقاء على أحد الكراسي المريحة المتوفرة بجانب المسبح والاستمتاع بمشروب بارد تحت. رويال ألباتروس مودرنا شرم الشيخ خيار رائع للمسافرين إلى خليج نبق، حيث يوفر جو مناسب للأسر بالإضافة إلى العديد من سبل الراحة لكي تنعم بإقامة مميزة. غرف النزلاء توفر سبل راحة مثل تليفزيون بشاشة مسطحة وتكييف هواء وثلاجة كما يستطيع النزلاء الاتصال بالإنترنت من خلال خدمة. جيد جداً (8.2 / 10) اجمالى التعليقات 420. More images for الباتروس موديرنا »

فيزيت جايد - اسعار فنادق شرم الشيخ 4 نجوم - افضل تجربة ...
فيزيت جايد - اسعار فنادق شرم الشيخ 4 نجوم - افضل تجربة ... from vcdn.visit.guide
يضم فندق رويال الباتروس موديرنا حمام سباحة خارجياً وحوض جاكوزي يطلان على شواطئ خليج نبق الذهبية. تتضمن وسائل العلاج الموجودة في الفندق حمام البخار التركي والحمام. رويال ألباتروس مودرنا شرم الشيخ خيار رائع للمسافرين إلى خليج نبق، حيث يوفر جو مناسب للأسر بالإضافة إلى العديد من سبل الراحة لكي تنعم بإقامة مميزة. للاسترخاء يمكن للضيوف الاستلقاء على أحد الكراسي المريحة المتوفرة بجانب المسبح والاستمتاع بمشروب بارد تحت. More images for الباتروس موديرنا » غرف النزلاء توفر سبل راحة مثل تليفزيون بشاشة مسطحة وتكييف هواء وثلاجة كما يستطيع النزلاء الاتصال بالإنترنت من خلال خدمة. يوفر الفندق مواقف خاصة ومجانية للسيارات.يحظى النزلاء في الفندق بغرف مشرقة عصرية ذات مناطق مخصصة. الإقامة في منشأة، منشأة تتّسم بتصنيف 4.5 نجوم، تضعك على بُعد ١٤٫٤ كم من ميدان أس أو آتش.

مطار شرم الشيخ الدولي يمكن الوصول اليه خلال 15 دقائق بالسيارة.

يوفر الفندق مواقف خاصة ومجانية للسيارات.يحظى النزلاء في الفندق بغرف مشرقة عصرية ذات مناطق مخصصة. جيد جداً (8.2 / 10) اجمالى التعليقات 420. للاسترخاء يمكن للضيوف الاستلقاء على أحد الكراسي المريحة المتوفرة بجانب المسبح والاستمتاع بمشروب بارد تحت. المكان يمتلك البار مع بلياردو والشرفة. رويال ألباتروس مودرنا شرم الشيخ خيار رائع للمسافرين إلى خليج نبق، حيث يوفر جو مناسب للأسر بالإضافة إلى العديد من سبل الراحة لكي تنعم بإقامة مميزة. تتضمن وسائل العلاج الموجودة في الفندق حمام البخار التركي والحمام. موقع ممتاز — تقييمه 9.2/10! يوفر فندق رويال ألباتروس مودرنا شرم الشيخ لضيوفه الكرام النادي الرياضي ومركز اللياقة البدنية مجاناً. يضم فندق رويال الباتروس موديرنا حمام سباحة خارجياً وحوض جاكوزي يطلان على شواطئ خليج نبق الذهبية. More images for الباتروس موديرنا » مطار شرم الشيخ الدولي يمكن الوصول اليه خلال 15 دقائق بالسيارة. الإقامة في منشأة، منشأة تتّسم بتصنيف 4.5 نجوم، تضعك على بُعد ١٤٫٤ كم من ميدان أس أو آتش. غرف النزلاء توفر سبل راحة مثل تليفزيون بشاشة مسطحة وتكييف هواء وثلاجة كما يستطيع النزلاء الاتصال بالإنترنت من خلال خدمة.

غرف النزلاء توفر سبل راحة مثل تليفزيون بشاشة مسطحة وتكييف هواء وثلاجة كما يستطيع النزلاء الاتصال بالإنترنت من خلال خدمة. تتضمن وسائل العلاج الموجودة في الفندق حمام البخار التركي والحمام. يوفر الفندق مواقف خاصة ومجانية للسيارات.يحظى النزلاء في الفندق بغرف مشرقة عصرية ذات مناطق مخصصة. المكان يمتلك البار مع بلياردو والشرفة. جيد جداً (8.2 / 10) اجمالى التعليقات 420.

افضل فنادق شرم الشيخ 2020 • موقع مفيد افضل فنادق شرم الشيخ ...
افضل فنادق شرم الشيخ 2020 • موقع مفيد افضل فنادق شرم الشيخ ... from mofeeed.com
More images for الباتروس موديرنا » للاسترخاء يمكن للضيوف الاستلقاء على أحد الكراسي المريحة المتوفرة بجانب المسبح والاستمتاع بمشروب بارد تحت. جيد جداً (8.2 / 10) اجمالى التعليقات 420. الإقامة في منشأة، منشأة تتّسم بتصنيف 4.5 نجوم، تضعك على بُعد ١٤٫٤ كم من ميدان أس أو آتش. غرف النزلاء توفر سبل راحة مثل تليفزيون بشاشة مسطحة وتكييف هواء وثلاجة كما يستطيع النزلاء الاتصال بالإنترنت من خلال خدمة. موقع ممتاز — تقييمه 9.2/10! يوفر فندق رويال ألباتروس مودرنا شرم الشيخ لضيوفه الكرام النادي الرياضي ومركز اللياقة البدنية مجاناً. مطار شرم الشيخ الدولي يمكن الوصول اليه خلال 15 دقائق بالسيارة.

مطار شرم الشيخ الدولي يمكن الوصول اليه خلال 15 دقائق بالسيارة.

رويال ألباتروس مودرنا شرم الشيخ خيار رائع للمسافرين إلى خليج نبق، حيث يوفر جو مناسب للأسر بالإضافة إلى العديد من سبل الراحة لكي تنعم بإقامة مميزة. يوفر الفندق مواقف خاصة ومجانية للسيارات.يحظى النزلاء في الفندق بغرف مشرقة عصرية ذات مناطق مخصصة. يوفر فندق رويال ألباتروس مودرنا شرم الشيخ لضيوفه الكرام النادي الرياضي ومركز اللياقة البدنية مجاناً. تتضمن وسائل العلاج الموجودة في الفندق حمام البخار التركي والحمام. يضم فندق رويال الباتروس موديرنا حمام سباحة خارجياً وحوض جاكوزي يطلان على شواطئ خليج نبق الذهبية. موقع ممتاز — تقييمه 9.2/10! جيد جداً (8.2 / 10) اجمالى التعليقات 420. غرف النزلاء توفر سبل راحة مثل تليفزيون بشاشة مسطحة وتكييف هواء وثلاجة كما يستطيع النزلاء الاتصال بالإنترنت من خلال خدمة. مطار شرم الشيخ الدولي يمكن الوصول اليه خلال 15 دقائق بالسيارة. كما تتميز الغرف بحمام خاص مع مرافق دش عصرية. الإقامة في منشأة، منشأة تتّسم بتصنيف 4.5 نجوم، تضعك على بُعد ١٤٫٤ كم من ميدان أس أو آتش. More images for الباتروس موديرنا » المكان يمتلك البار مع بلياردو والشرفة.

مطار شرم الشيخ الدولي يمكن الوصول اليه خلال 15 دقائق بالسيارة موديرنا. يوفر فندق رويال ألباتروس مودرنا شرم الشيخ لضيوفه الكرام النادي الرياضي ومركز اللياقة البدنية مجاناً.

Posting Komentar

0 Komentar